مــن نحــن

 

 

تمثل شركة سلطان محمد القحطاني وأولاده للنقليات أربعون عاماً من الريادة في الخدمات اللوجستيه بالمملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في عام 1973 م حيث تشمل التخليص الجمركى والنقل والشحن والتفريغ والتخزين.

وبسبب ما  لدينا من خبرة و كفاءة و إمكانيات حديثة ومتطورة اصبحنا من الشركات الأكثر نمواً في هذا المجال كما يوجد لدينا تعامل مع أهم الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية بالمملكة مما أتاح لنا خبرة التعامل مع أنواع مختلفة من البضائع الواردة سواء كان في تخليصها أو نقلها أو تخزينها.

وتقوم أهدافنا على تلبية رغبات العملاء بكل السبل الممكنة.

إن خبرتنا تُتوِجها أعمالنا الواضحة في الموانئ المختلفة بالمملكة العربية السعودية بسرعة وانجاز, وتوفر وسائل سريعة في النقل والتخزين.

 
 

لماذا نحن ؟

 

 إننا نؤكد على التنفيذ الفورى للخدمات

 التعامل مع خدمات التخليص الجمركى بشكل كامل

 الإلمام الكامل بالتعريفة الجمركية و الإجراءات

 فريق من المحترفين البارعين 

 حضور قوى على مستوى المملكة

 توصيل سريع و آمن للمنتجات

 يمكنك الاعتماد علينا و الثقة فينا

 الشحن و التفريغ بعناية

 تسهيلات تخزين فعالة

 الدعم القوى للإمدادات

 التركيز على العميل بشكل احترافي

 

  

رؤيتنا

نحن نسعى الى ان نكون اكثر شركات النقل والتخليص الجمركى والخدمات  اللوجستية نجاحا فى المنطقة, وبصورة مستمرة نحسن حصتنا فى السوق من خلال تقديم اسعار تنافسية بالتزامن مع خدماتنا المتفوقة والاستخدام الامثل للموارد المتاحة والابتكار ومبادرات توفير التكاليف.

 

 

سياسة الجودة 

الجودة ليست خيارا، بل ضرورة البقاء على قيد الحياة والازدهار في بيئة من المنافسة العالمية. ونحن نهدف إلى توفير الرضا التام للعملاء التي من شأنها أن تؤدي إلى ولاء العملاء. فعلينا الإلتزام بتقديم خدمات آمنة يمكن الاعتماد عليها في مجال التخليص الجمركي و النقل و التفريغ و التخزين.

ولتحقيق أهدافنا  يتطلب الاتى :

 

 تخليص جمركى سريع

 الاستجابة الايجابية السريعة

 الأداء الجماعى

 توصيل وتسليم البضائع فى الموعد المحددفى توصيل وتسليم 

 

 


Apycom jQuery Menus