خدماتنا

 


 

التخليص الجمركي

من بين مجموعة خدماتنا الواسعة , هناك خدمة التخليص الجمركي. حيث أننا نوفر خدمات تخليص جمركي ذات كفاءة عالية لعملائنا. ونعتبر من بين  كبار  موفري خدمات التخليص الجمركي البارزين , كما أن لدينا معرفة عميقة بلوائح و إجراءات التخليص الجمركي . إننا نوفر خدمات مفصلة لكي تناسب جميع المستلزمات .كما أننا نعشق التحدي و نبحث عن طرق مبتكرة لتناسب احتياجاتكم. فهدفنا هو تنفيذ الخدمات بكفاءة و فاعلية  , و خصوصا احتياجات الإفراد.

لدينا مخلصين جمارك ذو خبرة واسعة في هذا المجال لمعالجة صعوبات التخليص الجمركي ولإرضاء عملائنا. هذا الفريق المهني يساعدنا على تخليص كافة أنواع البضائع سواء كانت البضائع عامة أو البضائع في احتياج الى معالجة خاصة مثل البضائع والمواد القابلة للتلف و الأوقات الحرجة الخ .... بأقل وقت مطلوب.

إن لدينا فريق متواجد هنا للرد على أسئلتكم المتعلقة بإجراءات التخليص و الاستيراد , الأمر الذي يساعد في التأكيد على  إتمام التخليص الجمركي لبضاعتكم الواردة بفاعلية و سرعه.

 

 

النقل

لمدة 40 عاما ظلت شركة سلطان للنقل توفر نقطة وصل هامة للشركات داخل المملكة العربية السعودية. فأصبحت لنا الريادة في مجال توفير اللوجيستات و الإمدادات . لقد بنينا سمعة كبيرة من الثقة و الاعتماد علينا في مجال نقل البضائع  و الطرود محليا و دوليا نظرا لأسلوبنا الاحترافي في النقل السريع و الأمن , و أيضا لأننا لدينا شبكة كبيرة و أسعار لا تقبل المنافسة . و مع جودة الخدمات التي نقدمها أصبحنا شركة النقل الأكثر تفضيلا من جانب العملاء في المملكة العربية السعودية .

السبب الأساسي في تأسيس سمعتنا هو ذلك الحضور الكبير لأسطول من السيارات ونقل جميع أنواع البضائع ومنها على سبيل المثال وليس الحصر ( الحاويات, الخزانات, الخزانات داخل الحاويات, الفرط, الخ. ) بالإضافة إلى خدمات التخزين الممتازة . لقد نجحنا في  صناعة اللوجستيات و الإمدادات  بسبب انسيابية و سلاسة عمليات التشغيل . كما تعتمد شركة سلطان للنقل على طرق متقدمة من التكنولوجيا و الآلات و الماكينات  في عمليات الشحن و التفريغ  و ذلك لتحريك الحمولات في اقل زمن ممكن مع المتابعة الكاملة.

 

 

التخزين

هل تحتاج إلى مساحة مستودع ولكن لا تريد لشراء أو استئجار؟ ليس لديك الوقت أو القوى العاملة لشحن أو تفريغ؟

نوفر لعملائنا مستودعات آمنة كاملة الخدمات على حد سواء, تخزين مؤقت او طويل الاجل

نقدم خدمات التخزين الكاملة فى :

 جودة عالية بالامان

 التخزين المؤقت او طويل الاجل

 نظام لمراقبة المخزون متطور

 امر دخول / معالجة

 تعبئة الحاويات وتفريغها

 

 

الشحن و التفريغ

تقدم شركة سلطان للنقليات العديد من الخدمات المتميزة بما لها من خبرة كبيرة فى مجال الشحن والتفريغ والتعامل مع كافة أنواع البضائع وكافة أنواع الطرود والأوزان فتقدم الشركة خدمة الشحن والتفريغ والنقل والعمالة الماهرة المدربة .

لقد بنينا سمعة كبيرة من الثقة و الاعتماد علينا في مجال الشحن والتفريغ محليا و دوليا نظرا لأسلوبنا الاحترافي في الشحن السريع و الأمن.

وتمتلك الشركة عددا من الأوناش التى تصل حمولات بعضها حتى 50 طن ولها القدرة على التعامل مع كافة أنواع الطرود والأوزان الشاذة .وكذا أوناش الرافعة الشوكية حمولات تبدأ من 3 إلى 50 طن .

كما تمتلك الشركة أسطولاً كبيرا من سيارات النقل المفرد والمقطورات والتريلات ورؤوس التريلات لكافة الحمولات والنقل داخل حدود الميناء وخارجها أيضا . 

ولدى الشركة عمال شحن وتفريغ لهم مقدرة عالية على التعامل مع كافة أنواع البضائع والطرود (العادية والخطرة ) .

 

 

التأمين على الشحنات

هناك مخاطر مرتبطة بجميع أنواع النقل الدولي. مع قيمة الشحنات المتزايدة بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية فالحاجة لضمان الشحنات أمر حيوي.

ونحن قادرون على تأمين الحمولة للشحنات والبضائع ضد الحوادث والتلف على كل حمولة للشاحنة الواحدة بحد أقصى ٢٠٠,٠٠٠ ريال.

كما يقول المثل : " السلامة خير من الندامة ".

فالخسائر فى هذه الصناعة يمكن أن يكون مدمرا وعلى الرغم من انه لايمكن التوقع او منع ذلك, ولكن يمكنك دائما ان تكون مستعدا.

 

 

 


Apycom jQuery Menus